قالوا في المعجل

اخي العزيزابوخالد ان الكلمات اللتي وصفتني بهالوالقيت على حجرلفتته ولوالقيت في البحرلنشف مآه من الخجل من لطفك ومشاعرك تجاهي فلقداخذت هذه الاوصاف اللتي تفضلت بوصفي بها من مرافقتي ومصاحبتي لزملاء كرام امثالك فيقول المثل (لاتسل عن المرء واسأل عن قرينه ) فشكرا والف شكر واكثرالله من امثالك
ثق بالله أن كل ماكتبته وما يختلج بنفسي عن شخصك الكريم وكل من يعرفك، نقطة ببحر صفاتك النموذجية ..
لك طول العمر، وإحنا المحظوظين بالقرب منك ومرابعتك يا عم بو فيصل..